تشكيل الاهلي امام الزمالك اليوم المتوقع

سنعرض لكم عبر داي نيوز تشكيل الاهلي امام الزمالك اليوم في مباراة من اقوي مباريات الدوري المصري وسننقل لكم التشكيل المتوقع للاهلي امام الزمالك اليوم في واحدة من اقوي مباريات الدوري المصري الممتاز.

أعلن بيزو موسيماني ، مدرب جنوب إفريقيا ، عن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الزمالك ، وذلك في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

واتضح في الساعات القليلة الماضية أن المدرب بيتيو موسيماني كان متحمسًا للغاية ، فاستدعى اللاعبين في جلسة خاصة ومنع وسائل الإعلام من الدخول.

تشكيل الاهلي امام الزمالك اليوم

ولكي لا يشتت انتباه اللاعبين دخل لقاء ودي بينه وبين الماجي ليقرر تشكيل فريقه في مباراة القمة ضد الزمالك.

يتوقع المحللون الكثير من توقعات تشكيلة الأهلي أمام الزمالك ، لكننا سنعرض لكم التشكيلة النهائية.

الأهلي سيواجه الزمالك وسيكون محمد الشناوي حارس المرمى ، لكن المراسل أحمد شوبرت كشف عن غياب الكهرباء عن تشكيل الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك. الشناوي جاهز للتدريب ، لذا من المنتظر أن يشارك في أول مباريات دوري فرق كرة القدم للنادي.

في حارسة المرمي : محمد الشناوي.

الدفاع : بدر بانون – أكرام توفيق – علي معلول – أيمن اشراف.

خط الوسط : حمدي فتحي – أفشة – هاني – عمرو السولية – اليو ديانج.

الهجوم : بيرسي تاو – محمد شريف.

معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم

كما قد أعلنت قناة أون سبورت معلق مباراة الاهلي والزمالك حيث أكد القنوات الناقلة لها المواجهة الاستعانة بخدمات المعلق الكبير مدحت شلبي الذي قام بالتعليق علي الديربي المصري في الكثير من المنافسات علي عكس حاتم بطيشة الذي تم تعيينه هو الأخر للتعليق علي تلك المواجهة ولكنه من المعلقيين الذين يحظون بشعبية كبيرة بين جماهير الكرة المصرية.

قد يهمك ايضا : شوبير وله شلبي .. تعرف علي معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم 5-11-2021

وستشهد مباراة الأهلي والزمالك ، المقررة في الجولة الثالثة من الدوري المصري ، عودة الجمهور ، حيث يعين كل فريق 1000 متفرج. الأهلي ومنذ مواجهة الفريقين نهاية الموسم الماضي لم يعلم أحد بفشل الزمالك ، وقرر الزمالك أن يستفيد منه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. نظرًا لأن الفريقين لهما نفس النقاط قبل المشاركة في اللعبة ، فسيحرز كل فريق 6 نقاط وسيكون عدد المباريات متساويًا.

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم

وستبدا مباراة الاهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والساعة العاشرة مساءا بتوقيت الامارات العربية علي ملعب أستاد “القاهرة” والتي تذاع عبر قناة اون سبورت 1 HD الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم وسيعلق علي المباراة المعلق مدحت شلبي، وعرضنا لكم تشكيل الاهلي امام الزمالك اليوم في السطور السابقة.

قد يهمك ايضا : عاجل.. تردد قناة SSC 7 الناقلة لمباراة الاهلي وبالميراس البرازيلي اليوم فى نصف نهائى كأس العالم للأندية 2022

وسجل النادي الأهلي قرابة 79 هدفا في المباراة ضد الخصم ، لكن عدد الأهداف في مرمى الأهلي كان 53.

حقق أول نادي كرة قدم الأهلي ذلك في 65 لقاء مع غريمه الزمالك ، لذا فهذه هي قمتهم الـ 122. تحت قيادة المدرب الأهلي أمام القلعة البيضاء ، وضع تشكيل الأهلي في أول ناد لكرة القدم بالنادي.

اضف تعليق