حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

ظهرت حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف فقد ظهرت إشاعات عن تقديم نادي الزمالك عرضا لمحمد شريف لاعب الهجوم في النادى الأهلى، من أجل الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك القلعة البيضاء خلال موسم الانتقالات في الصيف الحالي.

فقد قال مهيب عبدالهادي مقدم برنامج (اللعيب) :-

مهيب عبدالهادى
مهيب عبدالهادى


(دخول الزمالك في مفاوضات من أجل ضم محمد شريف مهاجم الفريق في النادي الأهلي، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض تقدم بعرض مالي ضخم من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمد شريف مهاجم الأهلى).

بالإضافة لتقارير إعلامية أخرى أكدت أن محمد شريف ينتهي عقده مع النادي الأهلي في الصيف المقبل، ونادي الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب للتعاقد معه في صفقة انتقال حر إلى صفوفه.

 

حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

أحمد شوبير
أحمد شوبير

وقد قال المدرب أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس :- (أحد الإعلاميين أكد أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع محمد شريف للتعاقد معه، في الصيف المقبل)، وتابع: (هذا الكلام لا أساس له من الصحة).

وأضاف: (كيف سيتعاقد الزمالك مع محمد شريف واللاعب يتبقى على انتهاء عقده مع الأهلي 3 سنوات؟)، مضيفًا: (أنا أهيب بزملائنا الإعلاميين تحري الدقة في الأخبار).

وقد نشأ محمد شريف في نادي وادي دجلة، ثم أنضم إلى صفوف النادي الأهلي عام 2018.

ثم رحل على سبيل الإعارة لنادي إنبي وقضى معه موسم 2019-20، ثم عاد الى الأهلى مرة آخري.

وقد خاض اللاعب محمد شريف 94 مباراة مع النادي الأهلي في جميع البطولات، سواء في الدوري المصري أو كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، ونجح في تسجيل 43 هدف.

وقد إصيب محمد شريف في الشوط الأول من مباراة الفريق الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر التي خسرها الأهلي بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الماضي، على أرض استاد القاهرة الدولي.

وفي التشخيص النهائي للإصابة وهي تمزق في العضلة الضامة، فإن اللاعب يحتاج لفترة تأهيل تصل إلى 6 أسابيع، إذ حصل اللاعب على راحة سلبية من التدريبات.

لذلك سوف يتغيب اللاعب عن تشكيلة الفريق في المباريات القادمة.

اقرأ المزيد على موقعنا alday news

اضف تعليق