هل يترك كريستيانو لوناردو مانشستر يونايتد

في تعليق على أحد المنشورات بموقع بتطبيق إنستغرام، كتب رونالدو معلقا حول موضوع مشاركته في مباراة ودية مقبلة “للشياطين الحمر”: “يوم الأحد سيشارك الملك”.
وجاء التعليق مؤكدا مشاركة رونالدو مع الفريق في مباراته الودية أمام رايو فاليكانو، الأحد، وهو أول تعليق له حول مشاركته مع الفريق منذ الأزمة التي بدأت قبل أشهر.

الأزمة بدأت عندما أكدت مصادر مقربة من اللاعب، رغبته الصريحة بالانتقال، وعدم استكمال فترة عقده مع مانشستر يونايتد، الذي فشل بالوصول لدوري أبطال أوروبا.
وفشل رونالدو حتى الآن، بتحقيق مطالبه، والانتقال من مانشيستر يونايتد لنادى مشارك بدوري أبطال أوروبا، بعد أن أعلنت أندية عدة عدم رغبتها التوقيع معه، وعلى رأسها بايرن ميونيخ الألماني.

ولا يشعر اللاعب، الذي حاز على الكرة الذهبية خمس مرات، بالسعادة بسبب هذا الوضع، وهو يرى أن عروضا أكثر جاذبية قد تصله في هذه المرحلة من مسيرته.

وبينما سيعد رحيل واحد من أعظم اللاعبين عن النادي بمثابة ضربة لمكانة مانشستر يونايتد، إلا أن ذلك سيحل بعض المشكلات للمدرب الجديد للفريق إريك تين هاغ.

ومن المقرر أن يعود رونالدو من عطلته للمشاركة مع مان يونايتد في المرحلة التجهيزية للموسم، ويتوقع أن يكون ضمن المسافرين في جولة الفريق إلى تايلاند وأستراليا.

اضف تعليق